Wednesday 23 August 2017

بناء الثقة موظف


بناء الثقة موظف ما هو سمة شخصية رقم واحد من الأفراد الذين تعامل بفعالية مع التغيير؟ انها الثقة. شعب واثق من هم لديهم دوافع ذاتية، ويكون ارتفاع الثقة بالنفس، ونحن مستعدون لتحمل المخاطر. ولكن حتى الموظف أكثر ثقة قد يعاني من أزمة الشك الذاتي في أوقات التغيير الجذري. وذلك عندما تصبح القيادة عاملا حاسما. وفيما يلي سبع طرق أن مديري / القادة يمكن أن تساعد في بناء الثقة الموظف: 1. الاعتراف الضعف، ولكن اللعب على نقاط القوة الناس. تود مانسفيلد، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ديزني للتنمية، وجدت أن شركته قد تنفق الكثير من الوقت الخوض في نقاط الضعف موظف. وقال: "عندما كنا نجلس لتقييم الشركات الزميلة، كنا تنفق 20٪ من وقتنا الحديث عن الأشياء التي فعلت جيدا و 80٪ على ما يحتاج إلى تحسين. وهذا هو فقط ليست فعالة. ويجب علينا أن تنفق والطاقة مما يساعد الناس على تحديد ما الموهوبين هم في القيام ثم محاذاة مسؤولياتهم مع تلك القدرات ". 2. لا نفترض أن الناس يعرفون جيدا كيف هم. لقد ألقيت خطابا لفريق الإدارة العليا لشركة برمجيات في شمال ولاية كاليفورنيا التي تم الانتقال خارج الدولة. وبعد أيام قليلة من رئيس الشركة اتصل بي هاتفيا ليقول "لدي مساعد إداري الذي هو على الارجح ألمع، ومعظم شخص مبدع لقد عملت مع. المشكلة هي، انها متزوجة ولا يمكن نقل عائلتها من منطقة خليج سان فرانسيسكو. وأتساءل عما إذا كنت انظر لها لجلسة المشورة خاصة، حتى أنها عندما تتقدم بطلب للحصول على وظيفة جديدة، وقالت انها سوف تأتي عبر مجرد رائع كما انها حقا. سأدفع حتى للدورة ". بطبيعة الحال، أنا وافقت، ويتطلع إلى لقاء هذه المرأة الموهوبة. عندما وصلت إلى مكتبي وقال لي، "هو متعة حقيقية. لقد سمعت هذه أشياء لطيفة كثيرة عنك. أخبرني عن نفسك. ما الذي تفعله جيدا بشكل استثنائي؟ ماذا كنت معظم تريد لصاحب العمل المرتقب ل أعرف عنك؟ " كانت امرأة صامتة لعدة ثوان. وأخيرا تنهدت وقالت: "أنا حقا لا أعرف. أنا أفعل الكثير من الأشياء بشكل جيد، ولكن عندما تفعل لهم، وأنا لا تلاحظ." 3. عندما يفعل الناس شيئا جيدا للغاية، نعترف به على الفور. التوقيت هو كل شيء عندما يتعلق الأمر ببناء الثقة. تحصل في العادة من التعليق على سلوك الموظف المتميز في أقرب وقت لاحظت ذلك. عندما المديرين في شركة مطاعم توريتو في إرفين، كاليفورنيا، قبض على عامل تفعل شيئا استثنائيا، فإنها تعطي فورا الموظف "ستار باك". كل مطعم له الرسم الشهري من مجموعة من "النجوم" للحصول على جوائز (نقدا، وأجهزة التلفاز، وما إلى ذلك) وكل منطقة ثم قد رسم ل1000 $ نقدا. 4. تشجيع الناس على "اكتتاب العام" حول إنجازاتهم. وجاء مدير واحد وأنا أعلم حتى مع حل مبتكر لرثاء الموظفين لها "أنه على الرغم من أنها قام بعمل جيد جدا بشكل عام، كانت هناك عدة مرات عندما كانت مشغولة جدا لإشعار الإنجازات شعبها. قالت انها وضعت لافتة رسمت باليد في مكتبها وتشجيع الموظفين على عرضه كلما كان لديهم إنجازا كبيرا مازحا. وما بدأ باعتباره هفوة المكتب هو الآن أحد الطقوس موظف المفضلة لديك. علامة ما يلي: "لقد فعلت شيئا رائعا. تسألني عن ذلك!" 5. الناس تساعد في تحديد مواطن القوة لديهم ومن ثم ايجاد سبل لاستفادة منها. كل شخص لديه المواهب الفريدة والقدرات التي لا تستخدم دائما في وظائفهم الحالية. بولا البنوك، مدير الموارد البشرية السابق في سيرز، وكان مرة واحدة سكرتيرة الذي كان يقوم بعمل كافية ولكن دون المتوسط. تحدث بولا للمرأة، وتبين أنه في وقت فراغها، كانت مندوب مبيعات لأعلى ماري كاي مستحضرات التجميل. وبعبارة بولا: "اكتشفت انها المهارات مبيعات كبيرة، حتى لقد غيرت مهامها لتشمل أكثر من ما كانت جيدة حقا في التنظيم، من خلال المتابعة وإغلاق الصفقات كان لديها هذه القدرة الهائلة كانت وظيفتي لمعرفة. على كيفية استخدامها ". 6. إنشاء الانتصارات الصغيرة. يحتاج المديرون إلى تصميم "انتصارات صغيرة" لتشجيع الناس على طول الطريق لتحقيق أهداف الأداء المتميز. وضع مدير واحد على هذا النحو: "وثمة هدف تمتد يمكن أن يخيف الناس حتى الموت أبدأ دائما مع الهدف صغير وأنا أعلم أن موظفي مكتبي تحقيق، وبعد ذلك استخدام هذا النصر باعتباره باني الثقة للوصول إلى الهدف الأكبر. " 7. خطة للمستقبل. وكانت شركة النفط في بداية جهد إعادة الهيكلة، وخلال اجتماع وكنت تيسير، بدأ أعضاء من فرقة العمل التغيير لمناقشة انخفاض في الثقة قوة العمل كانت تعاني. أحد مديري هزت رأسها. "ليس الموظفين التابعين لي"، قالت. "الجميع في إدارتي تقوم على ما يرام." عندما سألناها لماذا كانوا يفعلون ذلك بشكل جيد، وقال مدير أننا كل أسبوع أحضرت فريقها معا، وأمضى ساعة أو أكثر تسير على استراتيجية لمختلف الحالات الطارئة التنظيمية. واضاف "اننا ننظر في ظل المتغيرات الحالية يجري في الأعمال والتغيرات نتوقع في المستقبل، ومن ثم نخطط أفضل السبل لتعزيز مكانتنا لجميع النتائج"، قالت. "نحن نخطط الاستراتيجيات المالية والمهنية الشخصية لدينا، وتبادل المعلومات ويؤدي حول مراكز مفتوحة في جميع أنحاء الشركة، قمنا حتى يخططون للرد إذا تم القضاء لدينا وظيفة بأكملها. موظفو مكتبي يشعر بأن ليس هناك أي شيء أننا لا نستطيع مقبض." الآن هذا هو الثقة! يظهر الثقة أيضا خلال الخطابة. تعلم كيفية التحدث بثقة عن طريق الاشتراك في بث مجانا لدينا.

No comments:

Post a Comment